جازان
info@ea.org.sa 966505258787
١٨ أبريل ٢٠٢١ المملكة العربية السعودية - جازان

أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان تحت شعار ” شكرا لكم .. نصف مليون إحسان “

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود أمير منطقة جازان بالنيابة احتفالية جمعية الإحسان الطبية بجازان تحت شعار ” شكرا لكم .. نصف مليون إحسان ” وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٨/١٢/٢٩هـ بفندق راديسون بلو

حيث قدم الحفل المذيع جماح دغريري ثم افتتح بآيات بينات من كتاب الله الكريم والقى بعدها رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان الدكتور عبدالرحمن ناشب كلمة وضح فيها جهود الجمعية التي بذلت منذ تأسيسها في خدمة المرضى المحتاجين بالمنطقة
ثم وضح دعم بعض المؤسسات والشركات الخيري للجمعية والذي أسهم في خدمة نصف مليون مريض بالمنطقة .

ثم استعرض فيلما وثائقيا يوضح مشاريع وخدمات جمعية الإحسان الطبية الخيرية بأقسامها المختلفة .

بعدها دشن الأمير محمد بن عبدالعزيز عدد من مشاريع الجمعية التي سيستفيد منها العديد من المرضى في المنطقة في أقسام طبية هامة .

بعدها اعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز عن تبرعه للجمعية بمبلغ نصف مليون ريال بهذه المناسبة دعما منه للجمعية في تطوير أدائها وجهودها .

ثم القى عضو مجلس الإدارة بجمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان الدكتور خالد العطاس كلمة وضح فيها الشراكات المجتمعية مع الشركات ووزارة الصحة التي كان لها الدور البارز في نجاح جهود الجمعية في الفترة السابقة مقدما شكره للداعمين في شتى مناطق المملكة .

بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي يحكي مسيرة الجمعية ويوثق تصريحات بعض المرضى المستفيدين من جهود الجمعية الذين قدموا شكرهم لمنسوبي الجمعية على كل ماقدموه لهم من العلاج والوسائل الميسرة له

ثم القى المهندس ماجد أبا نمر كلمة منسوبي جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان التي شكر فيها الدور الحكومي في تنمية وتطوير الجمعية في القطاع الطبي الخيري بشكل مستمر ، ووضح الشراكات المجتمعية التي وقعت منذ عام ١٤٣٠هـ مع وزارة الصحة بالرياض وحققت أهدافا بتخفيض تكاليف العلاج والحد من وقت الانتظار للمرضى أيضا .

ثم دشن سموه الكريم توقيع مذكرات اتفاقية مع جامعة جازان التي مثلها معالي الأستاذ الدكتور مرعي القحطاني ومذكرة اخرى مع مستشفى القوات المسلحة بجازان الذي مثله العميد أحمد الحامضي .

بعدها تم تكريم كل الشركات والداعمين للجمعية من قبل سموه الكريم .

0

تبرعاتي